أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

برنامج مكالمات صوتية جماعية مع خاصية مشاركة شاشة الهاتف

برنامج مكالمات صوتية جماعية
تنزيل برنامج مكالمات صوتية جماعية

قم بعمل اجتماعات عبر شبكة الإنترنت من خلال برنامج مكالمات صوتية جماعية يتيح لك عقد المؤتمرات مع مختلف الأشخاص بسهولة تامة.

أفضل برنامج مكالمات صوتية جماعية

هل تبحث عن وسيلة سهلة لعمل اجتماعاتك من المنزل ودون الحاجة لمقابلة الأشخاص؟ هل ترغب في عمل تواصل جماعي مع مختلف موظفيك من مختلف بقاع الأرض؟ إليك هذا التطبيق الخاص لعمل مكالمات صوتية جماعية ومكالمات فيديو خاصة للاجتماعات أو غيرها، حتى إن كنت مدرس وترغب في رفد طلابك وجمعهم في درس موحد افتراضي عبر شبكات الإنترنت فإن هذا التطبيق سيلبي حاجتك وبأفضل جودة مع أدوات أخرى يتميز بها تساعدك على عمل الاجتماع بمرونة أكبر مثل رفد أكبر عدد من المنضمين وإمكانية مشاركتهم شاشة هاتفك الذكي وغيرها من المزايا التي لا تنتهي.

شرح تطبيق مكالمات فيديو للاجتماعات

التطبيق يعمل بآلية بسيطة جداً تتطلب فقط حساب بريد إلكتروني ودعوة المشتركين الذين ترغب في ضمهم للاجتماع إذ أنه بإمكانك ضم أكثر من 1000 مشترك، مع إمكانية مشاركتهم شاشة هاتفك الذكي أو رؤيتهم ضمن اتصال فيديو جماعي ويمكنك عمل مؤتمرات دولية بأرقام اتصال مخصصة لأكثر من 75 دولة ويمكنك التحكم بالصوت وكتمه وقفل المكالمة وعرض المشاركين والأسئلة والأجوبة وحفظ وتخزين الحسابات الموجودة، كل هذا وأكثر ستجده ضمن هذا التطبيق الرائع الذي يوفر عليك عناء عمل اجتماعات خارجية واقعية.

تحميل برنامج مكالمات صوتيه جماعية

حمّل هذا التطبيق المميز وقم بإنشاء مؤتمرات لا تنتهي مع مختلف الأشخاص من مختلف بقاع الأرض من خلال ضمهم وإرسال دعوات للانضمام إلى اجتماعك وعرضه بطريقة تجعلك تشعر وكأنك أمامهم، لذا لتحميل برنامج مكالمات صوتية جماعية للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، واستمتع بهذه التجربة الفريدة من نوعها والافتراضية رغم أنها محاكية لواقع الاجتماعات المباشرة بسبب الامتيازات التي يقدمها هذا التطبيق الفريد من نوعه بما يعزز تجربتك في إجراء مكالمات صوتية ومرئية مع مختلف المشتركين.

مميزات برنامج مكالمات صوتية جماعية

  • يتميز التطبيق بإمكانية عمل مكالمات صوتية جماعية لأكثر من 1000 مشترك.
  • يمكنك عمل اتصال بأرقام مخصصة لأكثر من 75 دولة مختلفة.
  • يمكنك كتم الصوت وفتحه بسهولة.
  • يمكنك مشاركة شاشة هاتفك الذكي.
  • يمكنك طرح الأسئلة والاستماع للإجابات.
  • يمكنك عمل المكالمة مرئية.
  • يمكنك إرسال الدعوات بسهولة لضم أي مشترك جديد.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -