أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج منع الاعلانات المنبثقة اثناء التصفح في الويب

برنامج منع الاعلانات
تحميل برنامج منع الاعلانات

هل تعبت من الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء تصفحك للويب؟ وتقطع تركيزك وتشوش متعتك؟ إذاً تابع معنا لنتعرف على افضل برنامج منع الاعلانات للموبايل.

افضل برنامج منع الاعلانات

صنف هذا البرنامج من بين أفضل برامج منع الإعلانات للهواتف الذكية من بين أقرانه من البرامج الأخرى لأنه يتمتع بمميزات عديدة ويحميك بشكل كامل من جميع أنواع الإعلانات، حتى أنه يقوم بحظر ملفات التعريف الارتباط الإعلانية الخاصة بالمواقع، ويمكنك أيضاً من عدم حفظ سجل التصفح ويضمن لك ميزة التصفح المخفي بشكل كامل وتام، فإن كنت قد سئمت من الإعلانات التي تظهر بوجهك أثناء تصفحك للويب فعليك أن تقوم بتحميل هذا البرنامج الرائع.

شرح برنامج منع الإعلانات المنبثقة

إن استخدام هذا البرنامج ليس بالأمر الصعب نهائياً فعليك بأول خطوة أن تقوم بتحميله من الرابط الذي وضعناه لك في الأسفل، ومن ثم عليك أن تقوم بفتحه ومنحه جميع الأذونات المطلوبة وذلك ليعمل بشكل صحيح، ومن ثم عليك أن تقوم بتفعيل البرنامج لكي يعمل لوحده، وحينما تقوم بالدخول إلى أي متصفح في هاتفك ويظهر لك إعلان سيكون هذا البرنامج بحظره تلقائياً وهكذا لن يظهر أمامك أي إعلان مرة أخرى، ويحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات التي ستساعدك وتسهل عليك تصفح الإنترنت.

تنزيل برنامج إيقاف الاعلانات

إن تنزيل برنامج إيقاف الإعلانات على هاتفك خطوة جيدة للغاية، فهذا البرنامج سيحميك من جميع أنواع الإعلانات التي تكون لائقة وغير لائقة، وحتى أنه يمكنك من حظر ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمواقع لكي لا يتمكنوا من إظهار الإعلانات أمامك، وحجم هذا البرنامج صغير للغاية ومناسب لجميع الهواتف، ولتنزيل برنامج FAB Adblocker Browser: adblock للأيفون من هنا، وللأندرويد من هنا، ويحتوي هذا البرنامج أيضاً على خدمة في بي إن سريعة وآمنة ومفتوحة وستفيدك جداً في الوصول إلى المواقع المحظورة في بلدك ولحماية نفسك من التتبع  حمل هذا البرنامج الآن واستمتع بكل مميزاته.

مميزات برنامج FAB Adblocker Browser: adblock

  • يتيح لك إمكانيات البحث باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • يمكنك من خلال التطبيق قفل المتصفح بكلمة مرور.
  • يمكنك تمكين وضع الخصوصية والتصفح المتخفي.
  • يحتوي على خدمة VPN آمنة وسريعة.
  • حجم برنامج منع الاعلانات صغير ومناسب لجميع الهواتف الذكية.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -