أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

موقع التجوال الافتراضي يأخذك بجولة بالسيارة داخل كل البلدان

التجوال الافتراضي
موقع التجوال الافتراضي

مؤخراً تطورت تقنية التجوال الافتراضي بشكل كبير فأصبح بإمكانك السفر عبر هاتفك وأنت في منزلك، دعنا نعرفك على أفضل موقع للتجول بشكل افتراضي.

موقع التجوال الافتراضي

هل حلمت يوماً بالسفر حول العالم وإكتشاف العالم بدون الحاجة إلى مغادرة منزلك؟ هذا بالضبط ما يفعله موقع التجوال الافتراضي لأنه يتيح لك القيام بجولة إفتراضية بأكثر من 100 دولة حول العالم، وبالإضافة إلى أنه يوفر جولات بالسيارة أو الطيار أو مشي على الأقدام، فهو مرتبط بكاميرات مباشرة وموجودة في مختلف أنحاء العالم مما يوفر لك متعة كبيرة وتجربة جديدة.

طريقة استخدام التجوال الافتراضي داخل الموقع

إن استخدام التجوال الافتراضي داخل الموقع آمر سهل للغاية، أولاً عليك الدخول إلى الموقع من الفقرة أدناه ثم أختيار الجولة كيف تكون ولديك خيارات عدة ومنها جولة سيرا على الأقدام أو جولة القيادة بالسيارة أو جولة طيران وإلى جانب ذلك جولات افتراضية أخرى مثل النافذة الافتراضية التي تمنحك إطلاله من نافذة من برج أو منزل بمدينة ما، أو رحلة برية التي تمنحك رحلة برية بمختلف أنحاء العالم أو يمكنك أختيار كاميرا البث المباشر لتشاهد بثوث مباشرة تجري الآن بمختلف دول العالم، وبعد أختيار نوع الجولة يمكنك اختيار المدينة والبدء بدون تسجيل دخول وبدون أي شروط مما يجعل تجربة الموقع سهلة جداً.

الدخول و تجربة التجوال الافتراضي أونلاين

يمكنك الدخول و تجربة التنقل الافتراضي أونلاين بسهولة فكما ذكرنا لك هناك خيارات عدة، والموقع يعمل بدون أي شروط فهو يتيح لك إمكانية الاستمتاع بالمناظر الجميلة والأماكن السياحية والتاريخية حول العالم دون مغادرة المنزل، وللدخول إلى موقع Virtual Vacation من هنا، هذا الموقع يجمع بين الترفيه والاستكشاف في آن واحد، ويحتوي على المئات من المدن حول العالم فيمكنك زيارة أي مدينة تريدها وتحلم بأن تزورها.

مميزات موقع Virtual Vacation

  • يمكنك التجوال افتراضيا بأكثر من 100 دولة.
  • خيارات كثيرة مثل المشي والقيادة والطيران.
  • يوفر قسم لعرض البثوث المباشرة مختلف الأماكن.
  • يمكنك تصفح الأماكن السياحية والتاريخية الشهيرة حول العالم.
  • يعمل الموقع على أي متصفح ولا يحتاج لتسجيل دخول.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -