أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج تقوية الشبكة الخليوية وشبكة الـ WiFi

برنامج تقوية الشبكة
تنزيل برنامج تقوية الشبكة

برنامج تقوية الشبكة الذي نتحدث عنه اليوم هو برنامج رائع وسوف يفيدك كثيرا ويمكنك من كشف مشاكل وفحص الأنترنت لديك بكل سهولة.

أفضل برنامج تقوية الشبكة للاندرويد

هذا افضل برنامج تقوية الشبكة و قياس قوة الإشارة للاندرويد و هذا التطبيق مفيد للغاية لمن يعانون من اتصال ضعيف أو غير مستقر وايضا ينفع للأشخاص الذين يعيشون في مناطق بعيدة وقوه الاشاره لديهم ضعيفة جدا وخصوصا على الشبكة الخليوية فهذا التطبيق رائع جدا ويوفر فحص سرعة الأنترنت وأشياء كثيرة.

شرح أفضل برنامج تقوية شبكة الهاتف

أفضل برنامج تقوية شبكة الهاتف سهل وفوري وبسيط في الاستخدام فإنه يتميز بواجهة بسيطة كثيراً و يمكنك من فحص اتصالك وتقويته أيضا وتستطيع أستخدامه على الـ WiFi و 2G و 3G و 4G و 5G فسوف تتمكن من معرفة كل شيء عن شبكتك واتصالك ويمكنك تقوية اتصالك ايضا ويوفر لك مخططات الإشارة والسجل فسوف تشاهد كل شيء بنفسك.

تحميل برنامج تقوية الشبكة الواي فاي

تحميل برنامج تقوية الشبكة الواي فاي سهل وفوري ويجب أن تعطي التطبيق كل الأذونات اللازمة و لأن التطبيق يستخدم أذونات الهاتف والموقع والعمل في الخلفية وقم بالموافقة على كل شيء ليعمل بشكل صحيح ولتحميل برنامج Signal Strength للاندرويد من هنا، ويستطيع هذا التطبيق عرض حركه الانترنت وإشارتها على شاشة الهاتف ايضا وتستطيع حفظ السجلات الخاصة باتصالات شبكتك وهذا التطبيق سوف يحل لك مشاكل كثيرة ويعرفك على تفاصيل الأنترنت والشبكة لديك بالتفصيل.

مميزات تطبيق Signal Strength

  • يمكنك ايضا من اختبار و قياس سرعة النت.
  • يعطيك جميع احصائيات الشبكة.
  • يعمل على شبكات الـ WiFi و 2G و 3G و 4G و 5G.
  • يعرض اشارة الأنترنت وسرعته على شاشة الهاتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -