أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة مدام عفاف الغاز وحلول عربية ثنائية الأبعاد

مدام عفاف
تحميل لعبة مدام عفاف

احضرنا لكم اليوم لعبة مدام عفاف وهي لعبة مليئة بالألغاز التي يجب أن تقوم بحلها لكي تستطيع للوصول إلى عفاف التي سوف تقوم بختم أوراقك.

لعبة المدام عفاف

نقدم لكم لعبة مدام عفاف ألغاز وحلول والتي تضم أكثر من 200 خريطة مناطق مختلفة وبكل منطقة الكثير من المراحل التي تحتوي على ألغاز مختلفة يجب عليك أن تقوم بحلها بطريقة معينة استخدم ذكائك وقم بتحريك القطع لصنع مسار يوصلك بشكل مباشر إلى المدام عفاف بهدف ختم الأوراق لعبة خرافية ممتعة للغاية سارع الآن وقم بتحميلها على هاتفك الذكي.

شرح لعبة المدام عفاف

في لعبة المدام عفاف يوجد نوع من أنواع التحدي الذهني الذي يعتمد على تشغيل العقل بطريقة منطقية أيضا يقوم بتمرين العقل والذاكرة في لكى تقوم بجمع القطع التي يجب أن تشكل لك المسار الذي يمكنك من خلاله جمع الأوراق والوصول إلى المدام عفاف لأخذ التوقيع المطلوب ويوجد لهذه السيدة العديد من الموظفين أيضا سوف تقابلهم في مناطق معين.

تنزيل لعبة مدام عفاف

تنزيل لعبة مدام عفاف سهل و في هذه اللعبة الكثير من المراحل أي لا مزيد من الملل اطلاقاً مع وجود هذه اللعبة على هاتفك سوف تصبح ادمانك الجديد وذلك لان بها نوع من تحدي النفس والذاكرة والذكاء ولتحميل لعبة مدام عفاف: لعبة الغاز وحلول للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، ومع اللعبة سوف تطمح لكي تصل إلى أعلى مستوى ممكن طريقة التحكم سهلة وبسيطة ومناسبة لجميع الأعمار قم بتجربتها الآن الكثير من المتعة بانتظارك نتمنى أن تنال إعجابكم.

مميزات لعبة مدام عفاف: لعبة الغاز وحلول

  • في هذه اللعبة يجب أن تقوم بصنع مسار إلى المدام عفاف لختم الأوراق.
  • تحتوي على أكثر من 200 خريطة مناطق مختلفة بكل واحدة الكثير من المراحل.
  • اللعبة بسيطة وسهلة التحكم وتعتبر من افضل العاب ذكاء التي تزداد صعوبة بكل مرحلة.
  • في هذه اللعبة الألغاز تعتمد على الذكاء الذهني بهدف صنع مسار.
  • تحتوي على الكثير من الشخصيات التي يمكنك اختيار واحدة منها.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -