أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل عن طريق البحث عن أسمه او رقمه

برنامج اظهار اسم المتصل
تحميل برنامج اظهار اسم المتصل

برنامج اظهار اسم المتصل هو تطبيق رائع كثيراً يمكنك من كشف هوية المتصل بكل سهولة ويمكنك معرفة من يتصل بك والبحث عنه بكل سهولة تابع معنا.

برنامج اظهار اسم المتصل

برنامج اظهار اسم المتصل هو افضل برنامج اذا كنت تريد ان تعرف من يتصل بك قبل أن ترد على المكالمة و تريد أن تحجب المكالمات المزعجة وتتواصل مع أصدقائك وعائلتك بسهولة وأمان فهو برنامج رائع لحظر المضايقات وكشف اسم وهوية المتصل و يتيح لك معرفة هوية أي شخص يتصل بك حتى وان كان كان محفوظ في جهات اتصالك أو لا و يعتمد التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين الأرقام والأسماء من جميع أنحاء العالم.

شرح برنامج اظهار رقم المتصل

شرح برنامج اظهار رقم المتصل يمكنك استخدام التطبيق للبحث عن أي رقم أو اسم تريد معرفة معلومات عنه و فقط أدخل الرقم أو الاسم في شريط البحث وسيعرض التطبيق لك كل التفاصيل المتاحة عنه مثل الاسم والصورة والموقع والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني والشبكات الاجتماعية و يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة أو مشاركة المعلومات مع جهات اتصالك بسهولة من خلال برنامج اظهار اسم المتصل فهو افضل تطبيق كشف هوية المتصل للهواتف.

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل

تحميل برنامج اظهار اسم المتصل سهل كثيراً و التطبيق يوفر لك خاصية حجب المكالمات والرسائل المزعجة ويمكنك إنشاء قائمة سوداء بالأرقام التي لا تريد أن تتلقى منها مكالمات أو رسائل وسيقوم التطبيق بحظرها بشكل تلقائي ولتنزيل برنامج هالو؟ من المتصل للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و برنامج كشف اسم المتصل يمكنك من ذلك عن طريق البحث عن أسمه أو رقمه وهو تطبيق مفيد لكل من يريد أن يحافظ على خصوصيته فسوف تتمكن من معرفة من المتصل المجهول بكل سهولة.

مميزات تطبيق هالو؟ من المتصل

  • برنامج اظهار اسم المتصل يمكنك من معرفة اسم وهوية المتصل المجهول.
  • البحث عن أي رقم أو اسم ومعرفة معلومات عنه.
  • حجب المكالمات والرسائل المزعجة والغير معروفة.
  • التواصل مع أصدقائك وعائلتك بسهولة وأمان.
  • الاستفادة من قاعدة بيانات ضخمة ومحدثة باستمرار.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -