أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج عبارات للفيسبوك وواتساب للحالات و البوستات

برنامج عبارات
تنزيل برنامج عبارات فخمة

هل تبحث عن برنامج عبارات للنسخ وتريد اجمل عبارات للواتساب او حالات للفيس وتريد بوستات للنشر جاهزة فسوف تستمتع مع تطبيق عبارات منوعة تابع معنا.

برنامج عبارات فخمة

إن كنت هل تبحث عن برنامج عبارات فخمة و يوفر لك أجمل وأروع العبارات والحالات والصور للفيسبوك وواتساب و تريد أن تشارك مشاعرك وأفكارك وآرائك مع أصدقائك وعائلتك ومتابعيك بطريقة مميزة فهذا التطبيق سوف يوفر لك عبارات للفيسبوك رائعة كثيراً وسوف تعجبك ويمكنك نسخها بكل سهولة.

برنامج حالات واتس كلمات وصور

برنامج حالات واتس كلمات وصور هو افضل برنامج عبارات و يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من العبارات والحالات والصور المناسبة لكل المناسبات والمواقف مثل عبارات دينية او عبارات منوعة و يمكنك استخدام هذا التطبيق للتعبير عن نفسك بطريقة فريدة وجذابة على الفيسبوك وواتساب من منصات التواصل الاجتماعي و يمكنك أيضا تخصيص العبارات والصور بإضافة اسمك أو اسم من تحب أو أي نص آخر ويمكنك حفظ عبارات الفيسبوك وصور الستوري المفضلة لديك في المفضلة للرجوع إليها في أي وقت.

ماذا يوفر برنامج العبارات ؟

برنامج العبارات اقوى برنامج عبارات ويوفر لك أنواع كثيرة مثل عبارات حزينة ويوجد تصنيف العبارات والحالات والصور حسب الفئات والأقسام مثل عبارات الحب وصور الرومانسية وعبارات حكمة وكلمات عن التفاؤل وعبارات تحفيز ويمكنك البحث عن العبارات والحالات والصور بكل سهولة وسرعة باستخدام المحرك البحثي الرائع داخل تطبيق عبارات للواتس.

تنزيل برنامج عبارات واتس اب

تنزيل برنامج عبارات واتس اب سهل كثيراً فهو متاح على اي هاتف ذكي ويمكن تنزيله بسهولة وبكل بساطة ويوفر لك عبارات وحالات وصور رائعة ومميزة و فل ما عليك فعله سهل كثيرا ويمكنك تحميل برنامج حالات كلمات و عبارات للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و برنامج عبارات واتساب آمن ولا يحتاج إلى أي صلاحيات خاصة أو إذن يوفر لك إمكانية نسخ ومشاركة العبارات والحالات والصور مع أي شخص تريد عبر الفيسبوك وواتساب وغيرها من التطبيقات بضغطة زر.

مميزات تطبيق حالات كلمات و عبارات

  • يوفر لك برنامج عبارات إمكانية تحميل وحفظ العبارات والحالات على هاتفك بسهولة.
  • تستطيع تعديل وتغيير الألوان والخطوط وكتابة عبارات ايضا.
  • يمكنك إنشاء عبارات وحالات وصور خاصة بك بسهولة.
  • سوف تجد الكثير من كلمات مؤثرة في النفس ورائعة داخل التطبيق.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الفئات والأقسام.

بعض العبارات من برنامج عبارات كتابة

هذه بعض العبارات الجميلة عن الحب و الصداقة و بعض الحكم:

عبارات عن الحب

أنت أجمل ما في حياتي وأغلى ما أملك، أحبك بكل ما في قلبي وروحي وعقلي، أنت سعادتي وهنائي ونعمتي، أنت شريك حياتي ورفيق دربي وصديق قلبي، أنت كل شيء لي وأنا لا أحتاج إلى شيء غيرك.

عبارات عن الصداقة

الصديق الحقيقي هو من يقف بجانبك في الشدائد والسراء، من يفرح لفرحك ويحزن لحزنك، من ينصحك بالخير وينهاك عن الشر، من يقبلك بعيوبك ويحترم رأيك، من يساندك ويدعمك ويشجعك، من يحبك بلا مقابل ويخلص لك بلا حدود.

عبارات عن الحكمة

لا تحزن على ما فاتك من الأمور، فربما كان خيرا لك أن تفوتك، ولا تفرح بما أتاك من الأمور، فربما كان شرا لك أن تأتيك، واعلم أن الله يقدر لك ما هو خير لك، ويصرف عنك ما هو شر لك، فثق بحكمته ورض بقضائه.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -